اللصوص تسليم أمازون حذار: مصنع Cops تعقب نظام تحديد المواقع في الطرود وهمية

    اللصوص تسليم أمازون حذار: مصنع Cops تعقب نظام تحديد المواقع في الطرود وهمية


    يلتقي فريق شرطة نيو جيرسي مع شركة أمازون لتقديم الطرود المزيفة التي تحتوي على أجهزة تتبع GPS.


    تستخدم شرطة ماكرة في نيوجيرسي صناديق وهمية من الأمازون ، وأجهزة تتبع نظام تحديد المواقع ، وكاميرات مراقبة لصيد اللصوص من خلال التسوّق عبر الإنترنت من شرفات السكان.


    يتعاون قسم شرطة مدينة جيرسي مع الأمازون لزراعة صناديق الطعم على عتبات الأبواب وكاميرات جرس الباب لصيد اللصوص.

    ووفقًا لوكالة أسوشيتد برس ، تقرر الشرطة مكان وضع صناديق الطعم والكاميرات استنادًا إلى بيانات الخرائط حول مواقع السرقة التي تقدمها شركة Amazon وإحصاءات الجريمة الخاصة بالمدينة.

    تم وضع الصناديق المزيفة في منازل أعضاء قسم الشرطة الذين تطوعوا للمشاركة في التمرين.


    يجب على المهمة التي يتم نشرها الآن أن تجعل اللصوص المحتملين يفكرون مرتين قبل أن ينتزعوا مجموعة من العتبات في المنطقة.

    وفقا لشرطة جيرسي ، في حالة واحدة كان هناك مربع مزيف في الشارع لمدة ثلاث دقائق قبل أن يتم أخذها. تم القبض على المشتبه به.

    تستخدم الشرطة مزيجًا من الأساليب للقبض على اللصوص ، حيث تخضع بعض المواقع للمراقبة بالفيديو ، بينما يعتمد البعض الآخر على تتبع نظام تحديد المواقع العالمي.

    تقارير StarTribune أنه خلال اختبار تشغيل عملية Drop Box في يوم الثلاثاء ، فإن سيارة توصيل تجارية قياسية تضع الطعم عند عتبة متطوع.

    تبعت ثلاث سيارات للشرطة سيارة التسليم ، بما في ذلك سيارة واحدة غير مميزة مع خط نظر إلى الحزمة ، في حين انتظرت سيارة أخرى غير مميزة بعيدا مع الضباط الذين يستخدمون جهاز آي باد لضبط موقع الحزمة. قام اثنان من الضباط بإيقاف سيارتهما في عربة محددة ثم تم إعدادهما لإلقاء القبض عليهما إذا لزم الأمر.

    وقد تم تجربة برامج مماثلة في البوكيرك ونيو مكسيكو ، وهايوارد ، كاليفورنيا ، وفقا للأسوشيتد برس.

    تمت الموافقة على برنامج نيو جيرسي خضع لمراجعة قانونية من قبل المدعي العام البلدية. قال الرقيب جايسون أوربانسكي لـ StarTribune أن الشرطة لا تغرق أحداً لأنها لا تجعلهم يرتكبون جريمة.

    تتوقع شركة الخدمات البريدية الأمريكية أنها ستقدم 200 مليون طرد أسبوعيًا خلال الأسبوعين قبل عيد الميلاد. وتتوقع الشركة تقديم ما مجموعه 900 مليون حزمة في موسم العطلات ، في حين تتوقع يونايتد بارسل سيرفيسز توفير 800 مليون طرد خلال هذه الفترة.
    من غير المعروف بالضبط مدى خطورة مشكلة سرقة الشرفة ، على الرغم من أن دراسة أجرتها شركة "كيو كوتس" العام الماضي قدرت أن 26 مليون أمريكي حصلوا على حزمة سرقت من عتبة في العام الماضي.


    واحدة من ردود الأمازون على المشكلة هي Amazon Key ، بالنسبة للعملاء الذين يشعرون بالراحة عند السماح لشخص في شركة أمازون داخل منزلهم تحت مراقبة كاميرا السحاب.



    شارك المقال
    healthy
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع goodjop666.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق