جوجل تخفض حاصرات الإعلانات وهمية من متجر Chrome: هل كنت من بين 20 مليون ينخدع؟

    جوجل تخفض حاصرات الإعلانات وهمية من متجر Chrome: هل كنت من بين 20 مليون ينخدع؟

    الامتدادات المزعجة لحاجز الإعلانات بين أجهزة Chrome Web Store الملايين بشأن الأشخاص الذين يضعونها.


    fakeadblockerschromewebstore
    fakeadblockerschromewebstore

    يحتوي أحد الباحثين على خمسة إضافات خبيثة لحجب الإعلانات حول سوق Chrome الإلكتروني والتي تم إنشاؤها بمساعدة 20 مليون عميل Chrome قبل إزالتها من Google.





    تم العثور على حاصرات الإعلانات المزيفة عن طريق باحثين في AdGuard ، وهي شركة مقرها موسكو تعمل على حجب التكنولوجيا المضادة للتتبع.







    بعد وثيقة AdGuard المتعلقة بحاجز الإعلانات المزيف في سوق Chrome الإلكتروني ، أزالت Google الإضافات المشبوهة ، التي تم إنشاؤها بشأن 20 نسخة من Chrome في الطابق العلوي في العام الماضي.







    تم استخدام مانع الإعلانات المزعجة القريب من AdMemover نظرًا لأن Google Chrome ، الذي كان يملك 10 ملايين مستخدمًا ، يضع شبكة بوتيكية ضخمة تتعلق بالمتصفحات المصابة تحت تصرف المؤلفين.







    "أساسا ، هو الروبوتات التي تم إنشاؤها حول المتصفحات الملوثة جنبا إلى جنب مع ملحقات كتلة الإعلانات التظاهر. يرغب المتصفح يعمل أي شيء يأمر مالك خادم مركز القيادة ذلك وفقا ل" ، كتب أدغارد ميشكوف المؤسس المشارك أدجوار.







    استنساخ حاصرات الإعلانات الأصلية ، بما في ذلك القدرات الضارة بعد توزيعها بين متجر Chrome ، انتهى به المطاف إلى تكتيك مشهور نظرًا لمجرمي الإنترنت. في العام الماضي ، كشفت شخصية الأمان SwiftOnSecurity discovereda عن إضافة Adblock Plus Chrome التي خدعت 37000 عميل في وضعها.

    يقول مشكوف أن المشكلة الأساسية هي أن الكثير من الامتدادات يتم تقييمها من خلال سوق Chrome الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المؤلفون في ما يتعلق بالإضافات المزيفة البريد غير المهم في الكلمة الرئيسية في قصة التطوير بالتوافق مع الوصول إلى تصنيف قمة داخل سوق Chrome الإلكتروني بسبب عمليات البحث عن "adblocker".







    "بدلا من استخدام أسماء متقنة ، تلك العبارات الرئيسية غير المرغوب فيها حاليا بين الإضافة بعد المحاولة وفقا لأداء أعلى نتائج الاستفسار ،" كتب مشكوف.







    تم الانضمام إلى حاصرات الإعلانات غير الفعالة - تم تفريقها بعيدًا عن شفرة حظر الإعلانات ذات السمعة الطيبة: وهي عبارة عن لعبة pretenduBlock Plus على طول viii مليون مستخدم ، و Faux Adblock Pro على طول اثنين من مستخدمي الكومة. اثنين من أكبر الاستنساخ الاستنساخ soback استراتيجيات مماثلة وقد تم HD لأن يوتيوب مع 400000 العملاء ثم Webutation ، كما هو الحال مع 30000 مستخدم.







    لاحظ أحد مستهلكي Reddit في أكتوبر استنساخ متطابق حول توسيع uBlock Plus الذي تم العثور عليه ، وهذا يعني أنه قد تم على يد سوق Chrome الإلكتروني لمدة 6 أشهر على الأقل. توضح هذه الحقيقة ، جنبًا إلى جنب مع الترتيب الأعلى بسبب طلبات البحث بسبب مانع الإعلانات ، ما إذا كانت الإضافات تجذب المستخدمين بالتالي.







    اكتشف مشكوف AdRemover وهمية لجوجل كروم غطت النصوص السرية لهذا المبلغ تسمح للمؤلفين وفقا لمواقع المسار زيارتها ثم سلوك المتصفح البديل.







    "من دون شك قد ترغب في تحويل بعض الشيء فيما يتعلق ببعض المواقع على شبكة الإنترنت أنها اكتسبت معرفة معينة خارج نطاق كلمة الخادم" ، أوعز مشكوف ZDNet بين البريد الإلكتروني.







    "أيضا ، كل 5 كانوا يربطون وفقا للنفس الميت يقول خادم الكلمة ، أو التي كانت تستخدم إستراتيجية متطابقة ميتة - الكتابة عن بعد كانت سوداء داخل صورة."







    إن الأخبار الصادقة شائعة إلى حد كبير نظرًا لأن Google ألغت الإضافات بجوار سوق Chrome الإلكتروني ، وتم تعطيل تعليق الإضافات في حالات Chrome بما في ذلك تلك التي تم تثبيتها.







    وكتبت "ميشكوف": "جوجل قادرة على تعطيل وتعطيل ملحقات Chrome عن بعد لكن يبدو أن هذا ما يحدث بالضبط".
    شارك المقال
    healthy
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع goodjop666.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق